-->
شاهد لايف شاهد لايف

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...
recent

"مواجهة زامبيا: المنتخب المصري يتجه للودية في إطار استعداده لكأس الأمم الأفريقية 2023 وتصفيات كأس العالم"

 "مواجهة زامبيا: المنتخب المصري يتجه للودية في إطار استعداده لكأس الأمم الأفريقية 2023 وتصفيات كأس العالم"






قدّم الاتحاد المصري لكرة القدم أبرز التصريحات للمدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري، قبيل المباراة الودية المقررة غدًا أمام منتخب زامبيا. أكد فيتوريا أن المباراة ستكون صعبة، ولكن المنتخب المصري جاهز لتحقيق الفوز.


وأشار فيتوريا إلى أنه لن يكشف عن التشكيلة الأساسية للمباراة، لكنه أكد أن جميع اللاعبين جاهزون، مؤكدًا على أهمية تمثيل الفريق الوطني بالنسبة للاعبين، وأنهم أسرة واحدة. كما نفى وجود أي غضب من قبل اللاعبين الذين لا يلعبون بانتظام.


وأوضح المدرب أن الاستعداد للمباراة كان قصيرًا، ولكن المنتخب جاهز، وأنه لم يقم بالإعلان عن التشكيلة المحددة للمباراة. كما أكد أن باب المنتخب دائماً مفتوح لجميع اللاعبين، سواء كانوا محليين أو محترفين.


من ناحية أخرى، أكد لوبامبو موسوندا، لاعب منتخب زامبيا، أهمية المباراة أمام مصر في إطار استعدادات منتخب بلاده لكأس الأمم الأفريقية. وأشار إلى استعداد زامبيا لمواجهة المنتخب المصري، الذي يتمتع بخبرة واسعة.


وأكد موسوندا أن المباراة مهمة لزيادة التناغم بين أفراد الفريق قبل المشاركة في كأس الأمم الأفريقية.


يُذكر أن المنتخبين يستعدان لخوض نهائيات كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار، حيث يتصدر منتخب مصر التصنيف، بينما يتصنف منتخب زامبيا في المرتبة الثالثة. ستُلعب المباراة الودية بين مصر وزامبيا في استاد هزاع بن زايد في الإمارات، وتأتي ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في البطولة القارية وتصفيات كأس العالم 2026.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شاهد لايف

2016