-->
شاهد لايف شاهد لايف

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...
recent

الأهلي يدخل نصف نهائي دوري الأبطال بأزمة تأجيل وشكوى من صن داونز

 الأهلي يدخل نصف نهائي دوري الأبطال بأزمة تأجيل وشكوى من صن داونز



طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» مشورة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» في طلب نادي الأهلي تأجيل مباراته أمام صن داونز الجنوب أفريقي لمدة 24 ساعة، والمقرر لها الساعة الثامنة مساء الأربعاء المقبل في إياب نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي.

وكشف مصدر مسؤول داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن أن مسؤولي النادي الأهلي طلبوا تأجيل مباراة الإياب أمام صن داونز 24 ساعة فقط لضيق الوقت لأنهم سيخوضون مواجهة الذهاب يوم الأحد المقبل في جنوب أفريقيا.

وغادرت بعثة النادي الأهلي إلى جنوب أفريقيا استعدادًا لمواجهة صن داونز على أن تهبط طائرته ترانزيت في نيروبي بكينيا لمدة ساعة وتستمر الرحلة 10 ساعات حتى الوصول لجوهانسبرج.




وفي سياق متصل، اشتكى النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية، فريق صن داونز الجنوب أفريقي، للاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، بسبب ألاعيبه وأسلوبه الممنهج، قبل مواجهة الفريقين في ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي بنسخته الأولى، المقرر لها عصر الأحد المقبل.

وطالب النادي الأهلي الاتحاد الأفريقي بتحكيم عادل في مواجهة صن داونز، مشيرا إلى أن الفريق حُرم من ضربتي جزاء في مواجهتي سيمبا التنزاني بمنافسات الدور ربع النهائي.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على صن داونز، في تمام الثالثة من عصر الأحد المقبل، على ملعب لوفتس فيرسفيلد، في ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي.



عن الكاتب

Unknown

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شاهد لايف

2016